الإسعاف الوطني يسهم في إنقاذ طفل مفقود في منطقة جبل ينس برأس الخيمة

na press release img


22 مايو 2021:  أسهم الإسعاف الوطني في إنقاذ طفل مفقود من الجنسية الآسوية يبلغ من العمر عامين وتسعة أشهر تاه لنحو 12 ساعة في منطقة وعرة في جبل ينس برأس الخيمة، وذلك ضمن جهود كثيفة بذلت من قبل فرق الدفاع المدني وشرطة رأس الخيمة والإسعاف الوطني والمركز الوطني للبحث والإنقاذ وأهالي المنطقة وجهات أخرى.


وقد ورد بلاغ إلى عمليات الإسعاف الوطني عن فقدان طفل تاه في منطقة جبل ينس برأس الخيمة الساعة السادسة من مساء أمس، الجمعة، والحاجة إلى وجود فريق إسعافي لتقديم الإسعافات اللازمة عند العثور عليه. وقد نجحت الفرق في العثور عليه بعد 12 ساعة من البحث المتواصل ورغم صعوبة تضاريس المكان والطقس والرؤية ليلا أثناء العملية. وفور العثور عليه، تم تسليمه إلى طاقم الإسعاف الوطني للكشف عن حالته الصحية وتوفير الإسعافات الطبية اللازمة له، ومن ثم تم نقله بمركبة الإسعاف إلى مستشفى صقر لتلقي العلاج اللازم، وبصحبة والد الطفل الذي فرح كثيرا بعد العثور على طفله مقدما الشكر لكل الفرق التي أسهمت في البحث عن طفله وإعادته إلى حضن والديه. 

 

وعليه يحث الإسعاف الوطني روّاد المناطق الجبلية والوعرة التقيد بتدابير السلامة العامة وتكثيف مراقبة الأطفال لضمان سلامتهم ، وحماية أنفسهم وأطفالهم من الحوادث ومخاطر الإصابات.

TPL_NAC_ADDITIONAL_INFORMATION