الإسعاف الوطني يحصل على جائزة التميز من مطارات أبوظبي

National Ambulance receiving ADAC Supplier Excellence Award

لتميزّ خدماته وتقديمه أعلى معايير الرعاية الطبية للمسافرين

أبوظبي، 16 مايو 2017: حصل الإسعاف الوطني مؤخرا على جائزة "الموردين المتميّزين" من مطارات أبوظبي نظير أدائه العالي والمتميز، وانجازاته المتعددة خلال عام 2016، والتزامه المستمر بتقديم خدمات الرعاية الطبية وفق أعلى المعايير العالمية لكافة المسافرين ومستخدمي مطارات أبوظبي. وتسلم الإسعاف الوطني الجائزة من عبد المجيد الخوري، الرئيسس التنفيذي بالإنابة لمطارات أبوظبي، وذلك خلال حفل تكريم الموردين المتميزينن الذي نظمته مطارات أبوظبي مؤخراً تقديراً لمورديها ومقاوليها الاستراتيجيين اللذين حققوا أداءً عالياً وقدموا خدمة متميزة.

وقال أحمد صالح الهاجري، نائب المدير التنفيذي في الإسعاف الوطني، إن هذا التكريم من مطارات أبوظبي هو تأكيد جديد على التزامنا المستمر بتقديم خدماتنا الإسعافية والطبية وفق أعلى المعايير والممارسات، وتوفير أقصى درجات العناية والاهتمام بالمرضى والمصابين، معرباً عن تقديره لجهود والتزام فرق عمل الإسعاف الوطني العاملة في مطارات أبوظبي على ما حققته من تميز وكفاءة عالية جعلتها أهلاً لهذا التكريم.

ويوفر الإسعاف الوطني الخدمات الطبية الطارئة في مطار أبوظبي الدولي منذ يناير 2014، وذلك عبر تشغيل ثلاثة سيارات إسعاف وعيادتين تضم 25 موظفاً طبياً بما يشمل، الأطباء والمسعفين الأساسيين والمتقدمين، لتقديم أرقى مستويات الرعاية الطبية للمسافرين القادمين والمغادرين عبر المطار من الذين يعانون إصابات أو حالات طبية طارئة تتراوح بين الوعكات الصحية البسيطة، والحالات الحرجة مثل السكتات القلبية والدماغية، والجلطات، والنوبات القلبية. كما يقدم الإسعاف الوطني خدمات الفحص الطبي للمسافرين خلال أوقات رفع درجات الاستعداد في حالات تفشي الأوبئة الامتثال لأنظمة ولوائح هيئة الصحة والمتطلبات العالمية للسفر. 

يذكر أن الإسعاف الوطني يقدم خدماته الإسعافية على مدار الساعة في الإمارات الشمالية عبر كوادر وفرق إسعافية مؤهلة ومزودة بأحدث أسطول سيارات الإسعاف والمعدات المتطورة، وفق أعلى معايير التميز لمرحلة ما قبل المستشفى، ويتيح طلب الخدمة من خلال رقم طوارئ الإسعاف 998 والتطبيق الإلكتروني للإسعاف الوطني. كما يقدم خدماته الإسعافية لعدد من الجهات الحكومية والخاصة في أبوظبي من خلال عقود قصيرة المدى لتوفير الخدمة الإسعافية الميدانية للفعاليات العامة، أو عقود طويلة المدى لتوفير فريق إسعافي مخصص لتقديم الرعاية الطبية في الموقع، أو تقديم خدمات النقل الطبي للمرضى لتلقي العلاج والرعاية الطبية المتخصصة في المستشفيات.

TPL_NAC_ADDITIONAL_INFORMATION