نظام إدارة الجودة والصحّة والسلامة والبيئة

QHSE photoيؤمن الإسعاف الوطني من خلال مسيرته نحو تحقيق رؤيته في أن يكون الجهة الرائدة بمنطقة الشرق الأوسط في مجال تقديم الخدمات الإسعافية ما قبل المستشفى بأن نظام إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة هو جزء لا يتجزأ من نجاحه.

تمكنا في الإسعاف الوطني من تطوير نظام شامل لإدارة الجودة، والصحّة، والسلامة، والبيئة، ونجحنا في تطبيقه لمواصلة تلبية احتياجات عملائنا الداخليين والخارجيين. ويسهم هذا النظام الشامل والخاضع للتقييم المستمر، في ضمان استمراريتنا في تحقيق التميّز والتطوير والعمل وفق القوانين السارية والمعايير المعتمدة.

وتلتزم كافة فرق عملنا الإدارية والفنية وطواقمنا الإسعافية، بتطبيق جميع معايير نظام إدارة الجودة والصحّة والسلامة والبيئة، والمحافظة على شروط الصحّة والسلامة في مواقع العمل والمرافق السكنية للموظفين، كما نسعى لتقليص أثر عملياتنا على البيئة. ونقوم كذلك في إطار حرصنا على التطوير، بإجراء مراجعة سنوية لرفع كفاءة وأداء نظام إدارة الجودة والصحّة والسلامة والبيئة، وتحليل أهم مخرجاته.

 

QHSE components 2017

في إطار التزامنا بتحقيق أعلى معايير الجودة والصحة والسلامة والبيئة، يسعى الإسعاف الوطني الى

        تلبية وتجاوز توقعات العملاء والشركاء من خلال تصميم وتقديم أفضل خدمات الإسعاف لمرحلة ما قبل المستشفى في الشرق الأوسط.

  التطوير ورصد الأداء واعداد التقارير الدورية لقياس تحقق الأهداف الأساسية لنظام إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة.

        الالتزام باستمرارية تطوير نظام إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة ورفع مستوى كفاءة خدماتنا المقدمةكعناصر أساسية في مسيرتنا نحو التميز.

     ضمان استيفاء وتطبيق جميع معايير القطاع المعتمدة والتشريعات والقوانين السارية وغيرها من المتطلبات الرئيسية في نطاق تقديم خدماتنا.

        ضمان تطبيق جميع مكونات نظام إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة وتوثيقها والإعلان عنها ومراجعتها والمحافظة عليها.

        الحد من التلوث والحفاظ على الموارد الطبيعية وتقليص أثر عملياتنا على البيئة.

        وقاية الموظفين والعملاء والمجتمع ككل من الإصابات والأمراض والمشاكل الصحية.

        ضمان تشكيل نظام إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة بالحجم المناسب وتزويده بالموارد الملائمة بما يتناسب مع احتياجات عملياتنا.

TPL_NAC_ADDITIONAL_INFORMATION