التدريب على الإسعافات الأولية

NA First Aid training

اذا وقع حادث في مكان عملك، فهل يعرف موظفوك ما يجب فعله؟p> كل ثانية تمر تعتبر مصيرية في حال تعرض شخص ما لحادث خطير أو نوبة قلبية.

 إن قسم التدريب والتعليم الطبي في الإسعاف الوطني حاصل على اعتماد كل من جمعية القلب الأمريكية (AHA) ومعهد الرعاية والسلامة في حالات الطوارئ (ACSI) لتقديم دورات تدريبية متخصصة للمؤسسات من خلال طاقم من المدربين المؤهلين يتم تزويد الموظفين فيها بالمعرفة والمهارات المطلوبة للتعامل مع الحالات الإسعافية الطارئة المختلفة ومواجهة الحوادث التي قد تقع في أماكن العمل، مما يمثل ضمانة للمؤسسات بحصول موظفيها على أفضل مستويات التدريب.

تتضمن الدورات المقدمة تقديم دروس نظرية وتطبيقات عملية تفاعلية حول الإسعافات الأولية الأساسية والإنعاش القلبي الرئوي وتدريب المشاركين على استخدام جهاز صدمات القلب الكهربائية لإعادة نبض القلب (AED).

معلومات هامة حول دورة "الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي وصدمات القلب الكهربائية “:

·       لا يجب أن يزيد عدد المشاركين عن 6 أشخاص في كل دورة.

·       مدة الدورة 8 ساعات – إما أن تؤخذ في يوم واحد أو تقسم على يومين.

·       يتلقى كل مشارك نسخة من الكتاب الخاص بالدورة.

·       سيتعلم المشاركون كيفية الوقاية من الإصابات وإجراء الإسعافات الأولية الأساسية والإنعاش القلبي الرئوي بالضغط على الصدر واستخدام جهاز صدمات القلب الكهربائية.

·       منح المشاركين بعد اتمام كل من التقييم النظري والعملي بنجاح شهادات معتمدة لمدة عامين للإسعافات الأولية

·       (First Aid) ومدة عام واحد لكل من الإنعاش القلبي الرئوي (CPR) واستخدام جهاز صدمات القلب الكهربائية (AED).

الدورة متوافقة مع معايير هيئة الصحة – أبوظبي في التدريب على الإسعافات الأولية PHR/HRM/FA/09، ديسمبر 2010.

لمزيد من المعلومات، تواصل معنا على عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

TPL_NAC_ADDITIONAL_INFORMATION