الحوكمة السريرية

NA Clinical

ندرك في الإسعاف الوطني مدى أهمية برنامج الحوكمة السريرية كنظام شامل يعزز من سعينا المستمر للارتقاء بجودة خدماتنا الإسعافية المقدمة في الدولة لمرحلة ما قبل المستشفى، وضمان حصول المرضى والمصابين على أعلى معايير الخدمة المقدمة وفق أفضل الممارسات الإسعافية المعتمدة عالمياً.

ويتيح لنا إطار عملنا الاستراتيجي لخدماتنا الإسعافية التركيز على أولوياتنا الاستراتيجية التي تمكننا من الوصول بنجاح الى تحقيق رؤيتنا، ورسالتنا، بالإضافة لقيمنا المؤسسية، وأهدافنا التشغيلية. ونعمل على تنفيذ إطار عملنا من خلال تطبيق خطة "الحفاظ على الجودة الإسعافية" في كافة مراحل عملياتنا بما يحقق استدامة جودة وتميز خدماتنا.

ونحرص عند اختيار مسعفينا على اجتيازهم لاختبار تقييم المؤهلات الإسعافية، كما نقوم بعمل تقييم مستمر لمراقبة مستوى الأداء للحفاظ على جودة خدماتنا المقدمة لتحقيق سلامة المرضى وتلبية كافة احتياجاتهم بما يعزز ثقتهم في خدمات الإسعاف الوطني.

وتشمل مجموعة العوامل المساهمة في التعزيز الإيجابي لثقافة وممارسات الحوكمة السريرية في الإسعاف الوطني، تطوير مجالات تعليم وتطوير مهني مستمرين لموظفينا المؤهلين الذين يخضعون لعمليات تقييم مستمرة في مجال الممارسة الميدانية للخدمة، والاستخدام الآمن للأدوات والمواد العلاجية، والتقييم والدراسة المستمرين لمستوى وجودة خدماتنا المقدمة، والحفاظ على صحة موظفينا، وضمان الاستمرار في اتباع القوانين والأنظمة المحلية، والحصول على أهم الاعتمادات الدولية المرتبطة بمختلف مجالات عملنا.

TPL_NAC_ADDITIONAL_INFORMATION