لمحة عامة عن الإسعاف الوطني

Company Overview

الإسعاف الوطني هو الجهة الرائدة في تقديم الخدمات الإسعافية الطارئة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتأسس الإسعاف الوطني عام 2010 ليقدم خدماته الإسعافية ما قبل المستشفى لصالحالقطاعين الحكومي والخاص في الإمارات العربية المتحدة. ويتخذ الإسعاف الوطني من شركة أسبن الطبية الأسترالية شريك استراتيجي له، نظرا للخبرة الواسعة والعالمية التي تتمتع بها في مجال الخدمات الطبية. وبدعم من غرفة عمليات متخصصة، يوفر الإسعاف الوطني خدماته على مدار الساعة في جميع أنحاء الدولة ويوظف نخبة من الكوادر الطبية المؤهلة للعمل في سيارات إسعاف من أحدث طراز ومجهزة بأكثر الوسائل التكنولوجية تقدما.

يلتزم الإسعاف الوطني بمعايير الحوكمة السريرية، مما يضمن تطبيق أفضل الممارسات العالمية التي تكفل للمرضى أفضل رعاية ممكنة. ويتبنى الإسعاف الوطني أعلى معايير التميّز من حيث الجودة والصحة والسلامة والبيئة في كافة عمليّاته وخدماته الإسعافية. وحاز الإسعاف الوطني على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة جي سي آي (JCI) الى جانب حصوله على شهادات كل من نظام إدارة الجودة آيزو 9001، ونظام إدارة البيئة آيزو 14001، ونظام إدارة الصحة والسلامة OHSAS 18001 .

 ويوفر الإسعاف الوطني خدمات إسعافية ذات كفاءة عالية لتغطية الفعاليات الخاصة والعامة في الدولة. كما أن الإسعاف الوطني يقدم خدمات استشارية ودورات تدريبية للشركات والمهنيين حول التعامل مع الحالات الطبية الطارئة والحلول الإسعافية لها.

TPL_NAC_ADDITIONAL_INFORMATION