نبذة عن الإسعاف الوطني

NA Company Overview 3

الإسعاف الوطني هو جهة متخصصة في توفير الخدمات الإسعافية الطارئة في مرحلة ما قبل المستشفى في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتأسس الإسعاف الوطني عام 2010 بشراكة استراتيجية ليقدم خدماته الإسعافية ما قبل المستشفى لصالح القطاعين الحكومي والخاص في الإمارات العربية المتحدة.

 

وبدعم من غرفة عمليات متخصصة وأسطول حديث من سيارات الإسعاف المجهزة بأحدث التقنيات والمعدات الإسعافية، يوفر الإسعاف الوطني خدماته في مختلف أنحاء الدولة عبر كوادر طبية وفرق إسعافية مؤهلة. كما أن الإسعاف الوطني تولى منذ عام 2014 مهمة تقديم الخدمات إسعافية على مدار الساعة في المناطق الشمالية وفق أعلى معايير التميز وذلك من خلال رقم طوارئ الإسعاف 998 والتطبيق الإلكترونيNA998. وهو  شريك أساسي في الاستجابة الوطنية للطوارئ والأزمات من خلال العمل التكاملي مع مختلف الهيئات والجهات العاملة في قطاع الطوارئ والازمات بالدولة.

 

ويوفر الإسعاف الوطني التغطية الإسعافية للفعاليات الخاصة والعامة في الدولة بالإضافة الى عمله ضمن عقود طويلة الأجل لتوفير كوادر إسعافية متخصصة لتقديم الرعاية الإسعافية والطبية في الموقع أو خدمات النقل الطبي للحالات المرضية الحرجة من وإلى المراكز الطبية أو خدمات الإسعاف الجوي. كما يقدم خدمات استشارية متخصصة ذات علاقة بالصحة والسلامة ودورات تدريبية في مجالات الإسعافات الأولية وغيرها من الدورات الطبية المعتمدة دوليا.

 

يلتزم الإسعاف الوطني بمعايير الحوكمة السريرية، مما يضمن تطبيق أفضل الممارسات العالمية التي تكفل للمرضى أفضل رعاية ممكنة. ويتبنى أعلى معايير التميّز من حيث الجودة والصحة والسلامة والبيئة في كافة عمليّاته وخدماته الإسعافيةالإسعاف الوطني حائز على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة جي سي آي (JCI) الى جانب حصوله على شهادات كل من نظام إدارة الجودة آيزو 9001، ونظام إدارة البيئة آيزو 14001، ونظام إدارة الصحة والسلامة OHSAS 18001 .

TPL_NAC_ADDITIONAL_INFORMATION