مجلس إدارة الإسعاف الوطني

محمد إبراهيم العامري، رئيس مجلس الإدارة

Mohammed Ibrahim al-Amiri, Chairman of the Board of Directorsأكمل محمد العامري دراسته الجامعية في ولاية ميسوري في الولايات المتحدة  وحاز على بكالوريوس في علم النفس والعدالة. ومن ثم مارس العمل في شرطة أبوظبي مستلماً عدة مناصب آخرها مدير إدارة الطوارئ والسلامة العامة في إمارة أبوظبي، إلى جانب حصوله على دورات عديدة في القيادة، وفي البحث والانقاذ، والاسعافات الأولية. 

 

أحمد صالح الهاجري

Ahmed AlHajeriيشغل أحمد صالح محمد الهاجري منصب نائب المديرالتنفيذي في الاسعاف الوطني. حاصل على شهادة البكالوريوس في كل من التمريض وعلوم الإسعاف ودرجة الماجستير في إدارة الرعاية الصحية.  وهو حالياً عضو في لجنة المعايير الطبية في الطوارئ والسلامة العامة كما أنه أحد أعضاء فريق العمل على دليل إرشادات الممارسة السريرية الداخلية (CPG) كذلك كبير مسؤولي العمليات في دعم التربية والتعليم السريري.

حمد أحمد الفلاسي

 Hamad Ahmed Al Falasiأكمل السيد حمد الفلاسي دراساته الجامعية بكلية "ترينيتي" في إيرلندا حيث حصل على بكالوريوس في علوم الكمبيوتر، كما حصل على ماجيستير في المحاسبة من جامعة بريسبن للتكنولوجية بأستراليا. السيد فلاسي نقيب بوزارة الداخلية ويشغل حاليا منصب مدير قسم الموازنة والحسابات الدائنة بمجموعة الخصخصة وتنمية الموارد. يتمتّع بخبرة كبيرة في مجال عمله حيث تم ندبه وإعارته للعمل بمؤسسات تدقيق خارجي.

غلين كيز

Glenn Keysغلين كيز هو المدير الاداري في شركة أسبن الطبية المحدودة في أستراليا. وتاريخ غلين المهني حافل حيث عمل في العديد من الشركات، بعضها كان في مرحلة التأسيس، في حين كان البعض الآخر من الشركات الضخمة متعددة الجنسيات في الولايات المتحدة. بعد فترة خدمته المتميزة في الجيش الأسترالي، والتي تنقل فيها بين عدد من المناصب، تفاوتت من إجراء اختبار الطيران إلى إدارة الخدمات اللوجستية للطائرات في الجيش، كان غلين وراء إنشاء عدد كبير من الشركات الجديدة، سواء من الصفر أو كوحدات جديدة مكملة لشركات عالمية. وأدى تميز غلين بخدمة العملاء إلى جانب اهتمامه بتفاصيل الادارة إلى نجاح مجموعة واسعة من المشاريع.

الدكتور أندرو ووكر

Dr Andrew Walkerأندرو ووكر هو مدير شركة أسبن الطبية المحدودة وهو الرئيس التنفيذي لشركة ماتريكس المحدودة للرعاية الصحية –وكلاهما من الشركات ذات الخبرة المحلية والدولية في مجال الخدمات الصحية التي تتراوح من خدمات الرعاية الصحية الأساسية والمتقدمة والجراحية في كل من دول العالم الأول والثالث علماً أن مقرهما الرئيسي في استراليا. وعلى مدى السنوات ال 12 الماضية، قام الدكتور أندرو بإنشاء وتطوير وتسويق مجموعة من الشركات الطبية الناجحة والشركات التي تعمل في قطاع الصحة، بما في ذلك عيادات سرطان الجلد الاسترالية وعيادات الامراض المتعددة.

TPL_NAC_ADDITIONAL_INFORMATION